أيتام - خارج الدولة⁩

تحرص جمعية دبي الخيرية عبر كفالة الأيتام على تقديم الدعم النفسي والعائلي والصحي للطفل اليتيم بعد أن فقد أحد والديه أو كلاهما لأسباب مختلفة، وتولي اهتمامها بتعليمهم ورعايتهم ليصبحوا أفراد فاعلين في المجتمع، وذلك عملاً بما حثت عليه تعاليم الشريعة الإسلامية و قوله تعالى: ( يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلْ مَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ ).

توفر الجمعية إمكانية كفالة اليتيم في دول متعددة مثل مصر، موريتانيا، الصومال، ساحل العاج، أوغندا، غانا كوماسي، غينيا، النيجر، بوركينا فاسو ، وطاجيكستان.

من جهة أخرى تقدم جمعية دبي الخيرية تسهيلات عديدة في عملية دفع كفالة اليتيم، حيث تبلغ كفالة اليتيم خارج الدولة 1800 درهم سنوياً، ويمكن أن يكون الدفع نصف سنوي أو شهرياً بما يتناسب مع رغبة الكفيل.

 كما توفر جمعية دبي الخيرية العديد من طرق الدفع التي تسهل على المتبرع كفالة يتيم، فيختارالطريقة التي تتوافق مع احتياجاته، حيث يمكنه التبرع لكفالة الايتام عبر الإيداع البنكي أو البطاقات الائتمانية أوالعملات المشفرة وغيرها، وتقوم الجمعية بشكل سنوي لتبقي المتبرع على إطلاع بتفاصيل كفالته ليتيم عبر تقارير مفصلة.

وتسعى دبي الخيرية من خلال مشروع كفالة الأيتام أن تقوم بدورها في تحقيق التكافل والتكاتف بين أفراد  المجتمع، وأن تمكن الأيتام من العيش بطريقة كريمة ليكونوا في المستقبل أفراداً إيجابيين ومنتجين لمجتمعاتهم.

تبرع الآن تبرع الآن

يمكنك التبرع عن طريق الرسائل النصية

تبرع عبر الإيداع البنكي

001520536420501

10022421

للتبرع عبر وسائل أخرى من خارج الدولة و داخلها التواصل مع خدمة العملاء 0097180094

أو اضغط هنا

Copyright 1998-2022 All Rights Reserved ©